أفضل شركة لصيانة وتركيب مكيفات بالرياض

أفضل شركة لصيانة وتركيب مكيفات بالرياض
Spread the love

تصميم وتركيب أنظمة التكييف

نحن أفضل شركة لصيانة و تركيب مكيفات بالرياض ومقاطعتها أي نوع من نظام تكييف الهواء الضروري الحصول على أقصى قدر من الراحة في بيئات العمل لشركتك وفي تلك مخصصة للزبائن.
نتدخل أيضًا لتحسين الراحة بأقل قدر ممكن من إنفاق الطاقة.

لفصل الصيف والشتاء: مكيفات هواء عالية الكفاءة.

نحن أفضل شركة لصيانة وتركيب مكيفات بالرياض ونقوم بتصمم ونركب أنظمة تكييف قادرة على الحفاظ في وقت واحد على أفضل ظروف الحرارة والرطوبة والجودة والنقاء وحركة الهواء من أجل رفاهية الأفراد والموظفين في العمل والعملاء.

تتميز أنظمة تكييف الهواء لدينا بكفاءة عالية في استخدام الطاقة وذلك للحصول على أقصى قدر من الراحة بتكاليف المرافق الملائمة للتبريد في الصيف والتدفئة في الشتاء سواء كمساعد لأنظمة التدفئة الأخرى أو كنظام حصري.

إعادة تأهيل أنظمة التكييف

إعادة تطوير القائمة نظام التبريد مع تركيب معدات أكثر كفاءة من حيث الطاقة و التلوث الضوضائي .

لدينا خبراء التقنية و المتخصصة في أنظمة تكييف الهواء والعمل على معرفة أي نظام هو الأنسب للظروف البيئية وسياق الشركة وخصائص المباني المعنية (الحجم وعدد من النوافذ والجدران عدد المكشوفة، الخ ).

سيعمل هذا التحليل الأولي على فهم كيفية إعادة تطوير المصنع الحالي من حيث الطاقة والكفاءة .

أفضل شركة لصيانة وتركيب مكيفات بالرياض
أفضل شركة لصيانة وتركيب مكيفات بالرياض

علاوة على ذلك فإن إعادة التطوير التي يمكننا تشغيلها على نظام تكييف الهواء لشركتك هي أيضًا من وجهة نظر الحد من تلوث الضوضاء .
في الواقع تعد جميع أنظمة تكييف الهواء مصدرًا للضوضاء والاضطراب الناجم عن محرك كل من الوحدات الداخلية والخارجية.

نحن نتدخل أيضا من خلال تحليل الضوضاء التي تصل في غرف خدم مرتبطة الرفاه للشعب الذين يستخدمون تكييف الهواء و عازل للصوت بين المساحات المجاورة التي يخدمها نفس النظام و الضوضاء من خارج النظام وبالتالي نحو ثلث الأطراف (سكان المباني المجاورة في نفس المبنى ، إلخ).

بعد هذه التحليلات الأولية نقدم لك أكثر المعدات كفاءة التي تضمن رفاهية كل من سيستفيد منها وميزة الطاقة والبيئة.

أهمية صيانة التكييف

في الجوانب الإلكترونية والكهربائية والتكنولوجية إذا لم يتلق الجهاز رعاية جيدة أو صيانة مناسبة فإن عمره الافتراضي يقل بشكل كبير. ومن هذه المنتجات مكيفات الهواء وهي أجهزة تحتوي على أجزاء حساسة للغاية تتطلب الاستبدال من حين لآخر بالإضافة إلى التنظيف الدوري الذي يساعد على منع التكون المحتمل للآفات البكتيرية والفطرية بالداخل مع ما يترتب على ذلك من تلوث الهواء في منازلنا ومكاتبنا يسبب مشاكل صحية

هذا هو السبب في أن العديد من الشركات التي تبيع وتثبت أجهزة التكييف والتدفئة تقدم خدمة الصيانة والإصلاح لمنتجاتها المثبتة وتلك التي لا تعرف الشركات الأخرى كيفية صيانتها بشكل صحيح. إحدى هذه الشركات هي شركة الشرق للتكييف والتبريد  تركز خدماتهم على الصيانة وفقًا للائحة الجديدة للتركيبات الحرارية في المباني والتي تتيح لهم تقديم أفضل الخدمات لعملائهم.

من المهم جدًا إجراء فحوصات صيانة دورية لمنشآت تكييف الهواء مثل أجهزة تكييف الهواء. وبهذه الطريقة كما يؤكد نحصل على أداء أفضل من كل وحدة مع توقع حالات الشذوذ المحتملة التي قد تنشأ في الجهاز. تركز بعض أهم الوظائف في الصيانة على:

  • من المهم القيام بتنظيف الفلتر مرة واحدة في السنة على الأقل لأنه المفتاح لضمان إخراج الهواء بأفضل جودة.
  • التحكم في درجة الحرارة حتى لا يكون الاختلاف بين الشارع والتكييف في منزلنا أو مكتبنا مبالغًا فيه.
  • تطهير المبخر وتجنب الروائح عند التهوية.
  • الصيانة الخارجية للجهاز وتنظيف الاجهزة من الاتربة والاتربة.

عادة ما يكون أفضل وقت لطلب مراجعة المعدات وصيانتها قبل بداية الفصول الأكثر سخونة أو برودة. ينصحون شركة الشرق للتكييف والتبريد  أن يكون ذلك قبل بداية الشتاء أو الصيف وبهذه الطريقة يمكننا توقع الأعطال المحتملة قبل وصول الحاجة إلى تنشيطها. بالإضافة إلى ذلك فهذه هي الطريقة لتجنب عدم تشبع خدماتك لأنه في حرارة الحرارة عندما يتم تنشيط الجهاز يحدث الفشل ويطلب المزيد من التنقيحات أكثر من أي وقت مضى.

هناك العديد من المزايا لصيانة المكيفات بشكل جيد. من شركة الشرق للتكييف والتبريد  يؤكدون أنه يمكنك التوفير اقتصاديًا وحيويًا على حد سواء لأنه مع الصيانة الوقائية والتصحيحية الجيدة يتم تجنب الأعطال المحتملة وتحقيق توفير أكبر في استهلاك الكهرباء. الفوائد مذكورة في:

  • زيادة العمر الإنتاجي للجهاز. بفضل الصيانة الجيدة يتم إطالة العمر الإنتاجي لتكييف الهواء حيث يتم تجنب العديد من الأعطال التي يصعب إصلاحها والقدرة على الاستمتاع بالجهاز دون أي مشكلة لمدة تتراوح بين 8 و 10 سنوات.
  • مزيد من النظافة والصحة. مع الصيانة الجيدة نقول وداعا للروائح الكريهة والأصوات وخلق الفطريات والآفات البكتيرية التي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على صحتنا. غالبًا ما تحدث مشكلات مثل التهاب الشعب الهوائية أو التهاب الأنف أو التهاب البلعوم بسبب خلل في تكييف الهواء.
  • توفير الطاقة. من خلال إجراء الصيانة الدورية فإننا نضمن التشغيل السليم وبالتالي الاستهلاك الطبيعي للطاقة الكهربائية. وإلا وبدون معرفة ذلك يمكننا مضاعفة الاستهلاك وزيادة النفقات
  • تقليل التكاليف. من خلال التحكم في استهلاك الطاقة نمنعه من الزيادة وبالتالي نمنع ارتفاع التكاليف. على الرغم من أننا نعتقد أننا ننفق المزيد من الأموال على الصيانة إلا أننا في الواقع نخفض النفقات عن طريق تجنب المشاكل المستقبلية.

تعد صيانة المكيف من أهم الجوانب للتمكن من حماية منزلنا أو مكتبنا من إيواء الفطريات والبكتيريا التي يمكن أن تؤثر على صحتنا. إن امتلاك شركة جيدة لإصلاح وصيانة مكيفات الهواء أمر ضروري لإنجاز المهمة بشكل صحيح.

صيانة مكيفات السبلت